أبو صلوووح

موقع عام ( إسلامي - رياضي - تقني - ترفيهي - أدبي)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مالك معاذ يزاحم القحطاني على جائزة أفضل لاعب آسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إحساس



المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: مالك معاذ يزاحم القحطاني على جائزة أفضل لاعب آسيوي   الأربعاء يونيو 25, 2008 2:49 pm

دخل مهاجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي مالك معاذ ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2008، وانضم بذلك لزميله ياسر القحطاني الذي دخل في القائمة السابعة المنقحة للمرة الرابعة على التوالي.
وضمت القائمة أسماء 16لاعبا حيث تواجد لأول مرة الى جانب مهاجم معاذ السوري جهاد الحسين والكوري كيم دو هيون والإيراني جواد نيكونام. وضمت قائمة المرشحين في القائمة السابعة:علاء حبيل (البحرين - الكويت الكويتي) علي الحبسي (عمان - بولتون الانجليزي) احمد عجب (الكويت - القادسية الكويتي) إبراهيم صادقي (ايران - سيبا الايراني) هونغ يونغ جو (كوريا الشمالية - بيزانيجا الصربي) إسماعيل مطر (الإمارات - الوحدة الإماراتي) جواد نيكونام (إيران - اسوسونا الاسباني) عادل احمدوف (اوزبكستان - باختكور الاوزبكي) مالك معاذ (السعودية - الأهلي السعودي) مارك شوارزير (استراليا - فولهام الانجليزي) راشد سالم (البحرين - النجمة البحريني) سيرفير جيباروف (أوزبكستان - كوروفتشي الاوزبكي) ياسر القحطاني (السعودية - الهلال السعودي)

يوجي ناكازاوا (اليابان - يوكوهاما اف مارينوس الياباني). من جهته عبر مهاجم منتخبنا مالك معاذ عن سعادته بدخول القائمة الجديدة موضحا بأنه سيسعى لمواصلة مستوياته المتميزة مع المنتخب بهدف الوصول لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي وليسجل لنفسه انجازا جديدا بمشاركته في المونديال للمرة الثانية.

وأكد معاذ بأن الحصول على لقب أفضل لاعب في آسيا طموح لأي لاعب في القارة مضيفا: "لا شك أتمنى الحصول على هذا الشرف أسوة بكل لاعبي آسيا، لكن إن لم أفز بها، فأتمنى ألا تذهب بعيدا عن زميلي ياسر القحطاني الذي فاز باللقب في العام الماضي". ولم يخف المهاجم السعودي حرصه على زيادة غلته من الأهداف في التصفيات النهائية وقال: "إحراز الأهداف عشقي الأول، وكم أتلذذ باهتزاز شباك الخصوم،وهو ما أسعى لمواصلته في التصفيات النهائية لكن بالطبع الأهم من كل ذلك هو فوز المنتخب بإحدى بطاقات التأهل لجنوب إفريقيا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مالك معاذ يزاحم القحطاني على جائزة أفضل لاعب آسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبو صلوووح :: منتديات أبو صلوح الرياضية والشبابية :: كرة قدم محلية و عالمية-
انتقل الى: