أبو صلوووح

موقع عام ( إسلامي - رياضي - تقني - ترفيهي - أدبي)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاديون يخضعون لشروط البخاري ويوقعون معه عقدا احترافيا لمدة عامين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إحساس



المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاديون يخضعون لشروط البخاري ويوقعون معه عقدا احترافيا لمدة عامين   الإثنين يوليو 14, 2008 12:58 pm

أنهت الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس جمال أبوعمارة اجراءات توقيع عقد احترافي مع اللاعب المغربي الدولي نور الدين بخاري بعد مفاوضات ماراثونية انتهت بموافقة الاتحاديين على جميع الشروط التي وضعها اللاعب خاصة وانه تردد في باديء الامر التوقيع على العقد الاحترافي والموافقة على الشروط التي وضعتها الادارة الاتحادية التي اضطرت في النهاية الموافقة على شرط يتعلق بالمكافآت.
وحضر مراسم توقيع العقد رئيس النادي المهندس جمال ابوعمارة والعضو الشرفي منصور البلوي والمشرف على الفريق الاول محمد الباز ومدير الكرة حامد البلوي.

ويلعب نور الدين بخاري في مركز صانع الالعاب الى جانب قدرته على القيام بادوار هجومية بحتة وهو مادفع المدرب كالديرون لطلب التعاقد معه وجاء اعلان النادي رسميا يوم امس التعاقد مع اللاعب بعد ان تكفل به عضو الشرف الداعم والعضو الشرفي منصور البلوي فيما سيتم تغطية بعض المصاريف الخاصة باللاعب من خلال العقد الاستثماري.

وكشف ابوعمارة هوية اللاعب الاجنبي المقبل مؤكدا بانه سيكون عربيا دوليا يلعب في مركز صناعة اللعب ايضا وعلمت دنيا الرياضة بان المقصود هو اللاعب المغربي سفيان علودي الذي يلعب في منتخب المغربي في مركز الهجوم ويبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما وسبق له الاحتراف في العين الاماراتي ومارسيليا الفرنسي وهو اللاعب الذي سجل هاتريك في شباك ناميبيا في بطولة افريقيا الاخيرة حيث يتوقع انتهاء المفاوضات معه نهائيا خلال ثمانية واربعين ساعة المقبلة.

وكشف الرئيس الاتحادي بأن الادارة قدمت للمدرب كالديرون مدرب الفريق اكثر من ملف للاعبين عرب من مصر والجزائر والمغرب وان المدرب هو من اختار نور الدين بخاري بعد ان شاهد ملفه كاملا بعد ان رفض ترشيح أي لاعب من جانبه وخاصة ابناء جلدته معللا السبب في ذلك بأن مدينة جدة لاتتناسب طبيعتها واجواءها معهم. وامتدح ابوعمارة اللاعب مؤكدا بأنه سيكون اضافة جيدة للفريق وان مشواره سينطلق بالتزامن مع المعسكر الداخلي ممتدحا طريقة المفاوضات حيث اشار الى انها كانت سهلة لرغبته الجادة في الانضمام للفريق مؤكدا بأن البخاري رفض عروضا من اندية عربية وخليجية.

ومن جانبه عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للاتحاد متمنيا بأن يكون صفقة ناجحة ومرضية للجمهور الاتحادي واصفا إياه بالجمهور الرائع.

واعترف اللاعب بأنه لم يشاهد مثل النادي في اوروبا مبديا رضاه عن مدينة جدة والاجواء فيها واعترف بأنه متابع جيد للكرة السعودية ويعرف لاعبيه نور وكريري وتكر وانه جمع معلومات كبيرة من خلال الانترنت.

واعتبر البخاري احترافه في الاتحاد تجربة جديدة كما ان الفكرة التي وصلته عن المدرب كالديرون بانه مدرب عالمي وانه عرض عليه اللعب في هولندا واختتم حديثه بالقول باللغة العربية احبك يا اتحاد.

وكان اللاعب قد وصل ظهر يوم امس الى جدة قادما من البحرين وتجاوز اللاعب الكشف الطبي بنجاح وتشير المصادر بأن تكلفة الصفقة بلغت 15مليون ريال وتحديدا اثنين مليون ونصف يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاديون يخضعون لشروط البخاري ويوقعون معه عقدا احترافيا لمدة عامين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبو صلوووح :: منتديات أبو صلوح الرياضية والشبابية :: كرة قدم محلية و عالمية-
انتقل الى: