أبو صلوووح

موقع عام ( إسلامي - رياضي - تقني - ترفيهي - أدبي)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتصالات السعودية توقع عقود رعايتها لأندية النصر والاتحاد والأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إحساس



المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: الاتصالات السعودية توقع عقود رعايتها لأندية النصر والاتحاد والأهلي   الأحد يونيو 15, 2008 1:22 pm

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تم امس توقيع العقد المشترك ما بين شركة الاتصالات السعودية مع أندية: (النصر - الاتحاد - الأهلي).
وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على رعايتهما لهذه الاحتفالية الوطنية التي تأتي في إطار الخطط التي رسمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرامية لتحقيق الأهداف الوطنية الكبرى لتطوير الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية من خلال الشراكة في الاستثمار في المجال الرياضي وذلك بالتوقيع في هذا (اليوم) عقوداً استثمارية مع ثلاثة أندية: (النصر - الاتحاد - الأهلي).

وأبان الرئيس التنفيذي للشركة بأن شركة الاتصالات السعودية عاقدة العزم على دعم مسيرة الرياضة السعودية حيث كان لها قصب السبق في شرف المساهمة في رعاية أندية المملكة.

عقب ذلك ألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن توقيع هذه العقود يأتي في إطار التوجه القائم حالياً بالرئاسة نحو الشراكة مع القطاع الخاص من أجل إتاحة الفرصة للمستثمرين في تعزيز المشاركة بالأنشطة الرياضية والشبابية في المملكة بما يعزز الموارد المالية للأندية والهيئات الرياضية.

وأبان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أن شركة الاتصالات السعودية تعد واحدة من المؤسسات الرائدة في مجال الاستثمار الوطني وإن رعايتها لتلك الأندية الرياضية تؤكد أن الحس الوطني لدى مؤسساتنا الاقتصادية كبير جداً وإن هذه العقود تؤكد أن شركة الاتصالات السعودية تدرك تماماً واجبها الوطني نحو دعم قطاع الشباب والرياضة في المملكة.

عقب ذلك قام الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش بالتوقيع على العقود الثلاثة المشتركة وذلك على النحو التالي: التوقيع على العقد المشترك مع نادي النصر والذي مثله في التوقيع صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود نائب رئيس مجلس إدارة النادي.. ثم التوقيع على العقد المشترك مع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة والتوقيع على العقد المشترك مع النادي الأهلي مع رئيس مجلس الإدارة أحمد المرزوقي.

بعد ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية بين سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية وشركة صلة والأندية المعنية.

الجدير بالذكر أن العقود الثلاثة والتي تستمر مدة خمس سنوات اعتباراً من بداية الموسم الريا ضي المقبل قد تضمنت مبلغاً أساسيا مقابل حقوق الإعلان على قمصان فرق اللالعاب المختلفة في ملاعب المباريات التي تستضيفها ومرافق الأندية من ملاعب ومقرات وحقوق مشتركة في تذاكر المباريات وفي جوالات الأندية الرسمية وحقق استخدام المرافق الخاصة بالأندية تجارياً.. إضافة إلى مكافآت تحفيزية في حالة تحقيق النادي بطولات محلية أو إقليمية أو قارية.


تحياتي إحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتصالات السعودية توقع عقود رعايتها لأندية النصر والاتحاد والأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبو صلوووح :: منتديات أبو صلوح الرياضية والشبابية :: كرة قدم محلية و عالمية-
انتقل الى: